×
×
نحن نستفيد من ملفات تعريف الارتباط التي في موقعنا على الانترنت وذلك لنتمكن من تقديم خدمة افضل لك. وانت من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت، تكون قد صرّحت واذنت لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط من سياسة الخصوصية الخاصة بنا و سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.
x
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
العراق
تركيا
بحرين
كوسوفو
لندن
AR
TR
EN
خدمات أدارة التوعية المصرفية وحماية المستهلك

قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور


معاملات تقييم واستكمال وانتاج الطلبات، الرغبات والشكاوي المقدمة الى فروعنا من قبل عملائنا او الاشخاص الحقيقيين  أو الشركات من غير عملائنا، يتم تنفيذها وانجازها من موظفي قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور العاملين في فرعنا ببغداد وفرعنا في اربيل، وتحت مراقبة واشراف موظفينا في مديرية الفرع وقسم الامتثال.

الخدمات التي يقدمها موظفينا قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور المذكورين كما يلي:

- تسجيل وأرشفة الطلبات المقدمة الى المصرف عن طريق البريد والهاتف وقنوات البريد الإلكتروني، من خلال تخصيص رقم المحفوظات الخاصة بها وذلك على أساس رقم العميل أو الاسمم واسم العائلة،

- الطلبات لتي يمكن حلها ضمن نطاق الشاشة والتطبيقات المستخدمة في الوحدة، يتم الرد عليها دون الحاجة الى اية معلومات او تقييمات اضافية،

- تنسيق الرد على الطلبات التي تندرج ضمن موضوع نشاط وعمل الاقسام الاخرى من خلال الاخذ في نظر الاعتبار الشريحة ونوعية المنتج،

- الرد على الطلبات التي تكون متكررة في القضايا التي تدخل ضمن نطاق مجال نشاط وعمل الاقسام الاخرى وفقاً لتدفقات العمل الموضوعة من قبل الاقسام ذات الصلة،

- متابعة الاجابة والرد على الطلبات في اطار الفترات الواردة والقواعد المحددة في تشريعات المصرف والتشريعات القانونية،

- تحديد في الوقت المناسب المنتجات والخدمات والقنوات التي تتكرر وتتكثف فيها الشكاوى و / او الطلبات،

- القيام بأعمال لتحسين تجربة العميل من خلال التحقيق في أسباب الشكاوى وملاحظة ومراقبة آثار الاعمال المنجزة،

- ترويج المنتجات والخدمات التي نقدمها لعملائنا، وتزويد العملاء بالمعلومات من اجل التمكن من فتح الحسابات لدى مصرفنا والاستفادة من المنتجات.


© 2016 Türkiye İş Bankası A.Ş. All rights reserved.
© 2016 Türkiye İş Bankası A.Ş.